اهلا وسهلا

اهلا وسهلا

الأربعاء، 2 ديسمبر 2009

البحث في الانترنت

يوجد في الانترنت مواقع مختلفة للبحث ولكل موقع يوجد خصائص تميزة , اي موقع تفضلين الاستعمال ولماذا؟

هناك 7 تعليقات:

  1. هناك طرق عديدة للبحث على شبكة الانترنت , بالنسبة لي فانني افضل البحث على google وذلك لسهولة البحث المتوفرة فيه , كما انه يشمل طرق لبحث المتقدم واللغات العديدة والتي تسهل الكثير الكثير على الباحث
    من هناء محاميد

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. سلامااااااااات :

    هناك عدة مواقع للبحث وكما ذكرت فهناك خصائص تميز كل موقع وموقع لكن الموقع المفضل لدي هو موقع google لأنه يحتوي على الكثير من المعلومات الناجعة والتي من السهل الوصول اليها عن طريق البحث المتقدم.
    يعطيك العافية

    ردحذف
  4. اولا السلام عليكم للجميع ومشكوره على البلوغ الجذاب،اما بالنسبة للسؤال المطروح فأنا مثل زميلاتي السابقات،أجد ان أكثر طرق البحث اثارة ومتعة وفائدة طبعا هو google وهذا طبعا لما يحويه من معلومات مهمة ومفيدة للغاية من الممكن للفرد الاطلاع عليها ..

    ردحذف
  5. تحياتي اليك :
    اذا اردت البحث في الانترنت فعلى الاغلب اختار محبوب الجماهير موقع GOOGLE وبعد ان تعلمنا موضوع طرق البحث في الانترنت وزادت خبرتي بالبحث في GOOGLE تحديدا في استعمال البحث المتقدم ولكن هذا الا يعني انني استعمل مواقع بحث اخرى كما ان استعمالي لهذه المواقع بسيط ومحدود .

    ردحذف
  6. صحيح كما ذكرت يا امول ولكن انا صراحة اكثر موقع اتوجه اليه فهو موقع جوجل واعتقد انني لن ابتعد عنه بعدما تعلمت من خلاله العديد من الامور مثل البحث المتقدم وغيره, هذا لا يعني احتقار المواقع الاخرى وانما استعمالي لها هو بسيط واغلب انجازات مهماتي البحثية تتم من خلال جوجل.

    ردحذف
  7. احب استعمال موقع جوجل للبحث لان فيه الكثير من الخدمات التي تفيدني كثيرا مثل الخرائط مثل فتح حسلب بالاضافة الى البحث المتقدم فيه

    ردحذف